منتديات bleach

اهلا وسهلا بكم معنا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التابعي ينضم إلي تدريبات الزمالك بعد لقاء المنصورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 207
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: التابعي ينضم إلي تدريبات الزمالك بعد لقاء المنصورة   الأحد يونيو 03, 2007 1:42 am





مؤتمر صحفي بعد عودة اللاعب من دبي.. وعطوة يطالب بمستحقاته المتأخرة









مجدي عطوة تحول الي أزمةكتب - مصطفي جويلي: أرسل نادي الزمالك عن طريق اتحاد الكرة المصري استعجالاً لنادي شيكارايز سبورت التركي للحصول علي البطاقة الدولية للاعب بشير التابعي والذي عاد إلي القاهرة مؤخراً للانضمام الي صفوف فريق الزمالك بداية من الموسم القادم بعد أن وقع عقداً لثلاث سنوات. وأكد التابعي أنه لا علاقة له بالاستفتاء لأن هذا الأمر يخص إدارة النادي التي ستقوم بإجراء الاتصالات الرسمية ودفع المبلغ المطلوب للنادي التركي وهو 120 ألف دولار مشيراً إلي أنه سيحصل علي راحة لمدة أيام وينضم إلي التدريبات رسمياً بعد مباراة المنصورة.


وأشاد التابعي بالدور الكبير الذي قام به المحاسب عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة وخالد الغندور كابتن الفريق السابق في إنهاء المشكلة المالية التي حدثت مؤخراً بعد عودته من تركيا مشيراً إلي أنه يطالب جماهير الزمالك بالتماس العذر له لأن ما حدث ليس بيده خصوصاً أنه ضحي بأشياء كثيرة سيكشف عنها في الوقت المناسب من أجل العودة إلي نادي الزمالك وأكد التابعي ان لديه طموحات كبيرة مع فريقه حيث سعي مع باقي زملائه لتحقيق البطولات واسعاد جماهير الفانلة البيضاء والتي عانت كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب خسارة الفريق للكثير من البطولات في الثلاثة مواسم الأخيرة أي منذ رحيل التابعي.

ومن المقرر أن يعقد نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً لإعلان تفاصيل التعاقد مع بشير بعد عودة اللاعب من دبي حيث سافر أمس بصحبة أسرته لزيارة شقيقه لمدة أسبوع.

من جهة ثانية يؤدي فريق الزمالك تدريباته في العاشرة صباح اليوم - الأحد - استعداداً للقاء المنصورة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقررة في الثامنة والنصف مساء الخميس القادم باستاد القاهرة. وأكد ايمن منصور - مدير الكرة أن هناك حالة من الجدية والحماس الشديد في التدريبات وتشهد التزاما من جميع اللاعبين بلا استثناء بمن فيهم مجدي عطوة والذي كان محل استياء الجهاز الفني في الفترة الماضية لعدم التزامه واعتراضه علي الخروج من قائمة الـ 18. وعقد أيمن منصور مدير الكرة اجتماعاً مع اللاعب طالبه فيها بالاجتهاد في التدريبات للحصول علي فرصته، كما انتظم وسام العابدي في التدريبات أمس الأول رغم الأزمة التي أثيرت مؤخراً مع ناديه الصفاقس الذي رفض تقسيم المبلغ المستحق له من قسط اللاعب إلي جزءين وتبلغ قيمته 160 ألف دولار وكان نادي الزمالك قد أرسل مبلغا قيمته 80 ألفا فقط وطلب إرجاء دفع القيمة المتبقية إلي حين ميسرة وهو ما رفضه مسئولو الصفاقسي وهددوا بفسخ التعاقد واستعادة اللاعب.

بسرعة

* حصل لاعبو الزمالك علي مكافأة الفوز علي ناديي الأهلي والمصري البورسعيدي أمس الأول ولم تعد هناك أية مستحقات متأخرة إلا للاعب مجدي عطوة الذي طالب بصرف النسبة المتبقية من عقده عن هذا الموسم مع النادي.

* أجري مسئولو النادي اتصالاً بعبد الواحد السيد المتواجد في فرنسا للاطمئنان علي سير برنامج العلاج الطبيعي الذي سيستمر لمدة ثلاثة أشهر.

* كريم ذكري أبدي سعادته البالغة بإتمام صفقته مع الزمالك ووعد ببذل أقصي جهد للحصول علي ثقة الجهاز الفني بقيادة هنري ميشيل وجماهير الزمالك.

* الجهاز الفني سيشاهد اليوم مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا لمتابعة لاعبي الزمالك الدوليين الذين سيشاركون في المباراة.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nicethair.forumotion.com
 
التابعي ينضم إلي تدريبات الزمالك بعد لقاء المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات bleach :: قسم الرياضه المصريه-
انتقل الى: