منتديات bleach

اهلا وسهلا بكم معنا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحضري يرفض التجميد في الكأس.. وتغريم بوجلبان ١&am

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 207
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: الحضري يرفض التجميد في الكأس.. وتغريم بوجلبان ١&am   الأحد يونيو 03, 2007 1:44 am





الحضري في أحد تدريبات الأهلي السابقة


بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعصام الحضري حارس المرمي بسبب رفض الأخير استبعاده من المشاركة في مباريات كأس مصر، التي دخلت دور الثمانية، بعدما علم برغبة الجهاز الفني في الاعتماد علي زميله أمير عبدالحميد في المباريات المقبلة، بعد أن أثبت وجوده في المباريات الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري.
وعلمت «المصري اليوم» أن الحضري أبلغ أحمد ناجي مدرب حراس المرمي رفضه الجلوس احتياطياً في الكأس وطالب بضرورة العودة لحراسة عرين الفريق، بعدما غاب خلال الفترة الماضية، التي حصل فيها علي راحة سلبية بقرار من جوزيه مع باقي زملائه.
من جانب آخر، أعلن حسام البدري المدرب العام حصول رامي عادل لاعب الفريق علي راحة سلبية لمدة شهر بعد توقيعه علي عقد جديد مدته ٣ سنوات عقب انتهاء فترة ارتباطه مع المقاولون، الذي لعب له لمدة موسم واحد، وتمسك رامي خلال مفاوضاته مع عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بوضع بند في عقده الجديد يمنحه حرية خوض تجربة الاحتراف الخارجي دون عراقيل، إذا ما حصل علي عرض مناسب.
ووفقاً للاعب فإنه ينتظر خلال الأيام المقبلة عرضاً من أحد الأندية التركية للانتقال إلي صفوفه بداية من الموسم المقبل. علي صعيد مختلف، يعود الأنجولي فلافيو يوم الاثنين المقبل للانضمام إلي تدريبات الفريق بعد انتهائه من مباراة منتخب بلاده مع أريتريا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم،
وشدد حسام البدري علي اللاعب بضرورة العودة في الموعد المحدد حتي يلحق باستعداد الفريق لمباراته المقبلة، أمام الجيش التي ستقام يوم «الجمعة» المقبل في دور الثمانية من كأس مصر، فيما اطمأن إيهاب علي طبيب الفريق علي حالة أسامة حسني، الذي شكا من إجهاد بسيط في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة القادسية الكويتي الأخيرة، وفضل الطبيب منحه راحة سلبية خلال اليومين الماضيين لزوال الألم، علي أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم «السبت».
من ناحية أخري، قرر حسام البدري توقيع عقوبة مالية ١٠ آلاف جنيه علي أنيس بوجلبان بسبب سفره إلي تونس دون إذن من الجهاز الفني، وحذره من تكرار خروجه عن النص خلال الفترة المقبلة، كان البدري قد أجري تحقيقاً مع اللاعب أمس الأول قبل بدء المران للاستفسار منه عن أسباب سفره إلي تونس.
اتفق حسام البدري المدرب العام مع مجدي طلبة المدير الفني للمنتخب الأوليمبي علي عودة الثلاثي عبدالإله جلال وأحمد شديد وحسام عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية غداً «الأحد» قبل انتهاء معسكر المنتخب لتجنب إرهاقهم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه مع الفريق خلال الفترة الماضية.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم «السبت» عند التاسعة والنصف صباحاً علي أرض ملعب مختار التتش استعداداً لمباراته المقبلة أمام الجيش التي ستقام يوم «الجمعة» المقبل في دور الثمانية من كأس مصر، ويشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الرباعي الدولي عصام الحضري ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة وشادي محمد لتواجدهم مع المنتخب الوطني، ويركز حسام البدري المدرب العام علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين مع تحفيظهم بعض الجمل التكتيكية لتجهيزهم جيداً للقاء.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nicethair.withboards.com
 
الحضري يرفض التجميد في الكأس.. وتغريم بوجلبان ١&am
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات bleach :: قسم الرياضه المصريه-
انتقل الى: