منتديات bleach

اهلا وسهلا بكم معنا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من أوراق مراهق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The RavageR
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/06/2007

مُساهمةموضوع: من أوراق مراهق   الأربعاء يونيو 13, 2007 10:01 am

السلام عليكم ورحمة الله,,,,هذي أول مشاركة لي في المنتدي،،،،إن شاء الله تعجبكم:::...:::


من أوراق مراهق



إن ازدحام الدموع في عيناي يحجب عنهما الرؤية، وحشرجة الحروف في حلقي تخنق أنفاسي، وبكائي لم يعد غير أنين محتضر في نفس لا تسمعه سوي أذناي وحدي، وقلبي يئن ولا يشكو، وأذبلت الأحداث زهرة قلبي وحلمي وطموحي، وأصبحت أري كل شيء أمامي مرتديا السواد إعلاناً للحداد، حتى الشمس أراها مظلمة، ولا أدري من الذي مات، أهو شعوري بحب الحياة وحب الغد، أم هو إحساس بالسعادة؟ كل شيء جميل تحول إلي أشواك مؤلمة وزهور قلبي ذبلت وباتت رائحتها كريهة، كما كل شيء أمامي الآن أصبح كريها وطعم الأشياء تبدل.

كل الأشياء تترك أثراً المرارة في حلقي، اغسل أثرها بالماء ولكن الماء يتحول إلي جمرات حارقة. أرفع قلمي وأرسم وجوهاً كثيرة، وشموساً كبيرة، وأعد الصفحات التي أمامي فأراها كثيرة، لا أستطيع عدها وأطوي دفتري بعد أن أضع قلمي علامة علي الصفحة التي وصلت لها.

وبعد أيام أعود لكلماتي التي انتهيت إليها فلا أجدها وأري خطوطاً كثيرة غير مقروءة، وأتذكر أنني كنت أكتب دون النظر إلي الدفتر فأغلق كتابي من جديد، وأضعه علي رف من رفوف كثيرة امتلأت عبارات وأذرفت سطورها بالكلمات.




لا تنسونا بالردود.........إن شاء ربي في تكملة::::....::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The RavageR
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: من أوراق مراهق   الأربعاء يونيو 13, 2007 10:01 am

السلام عليكم شباب وشابات.......وعدتكم أنه سوف تكون في تكملة وهذي هي::::.........


من أوراق مراهق.2


[b]كلمات، لمسات, بصمات في آهات النفس، وغبار يعلو فوق ضجيج الأيام، وضباب يحجب الرؤية، وظلام مصابيح مطفأة في صباح الغد، ونجوم معلقة في سماء معتمة ، وليل طويل، ولمعان صخور بين أمواج شاردة، وزفرات تطلقها أنفاس من بين أنين مسجون، وقضبان تحاط بدموع، وقلب مهجور، أعمدة منشقة وأيام ليس لها عنوان ولا بنيان، تموت لتولد وتولد لتموت، وأفكار تدور في حلقة مفرغة تبتع عن محورها بلا هدف لتعود إلي نقطة انطلاقها...

سهام تدوي في السماء تلملم نجوما تائهة...وتختفي لتطلق مرة أخري من أرض أخري لتستقر في الآفاق.

ومن بين ضجيج الآهات، ولحن الأمنيات ولد إحساس غريب، قليل منا من يشعر بعمقه،،، وبين لحظة وأخرى ودونما موعد ولد فجأة دون حمل أو ألم، دون مخاض.

صداقة جديدة ما زالت في رحم الأيام، ما زالت معلقة بين لفائف الأيام، صداقة حقيقية، ليست كتلك الصداقات الزائفة التي يدعيها الكثير من الناس، والصداقة هي العطاء بلا حدود، هي التضحية، هي الصعود إلي النجاح، إلي القمم العالية.

تلك هي صداقتي التي شعرت بها تتنفس ولأول مرة في حياتي، داخل أحاسيسي ومشاعري.

ولكني أخاف أن تندرج صداقتي تحت قائمة الفناء، فكلما عثرت علي خيط سعادتي استكثرتها الدنيا وسلبتها مني، ولكن رحمة بي أيتها الأيام، فلا تجرديني من صداقة بت أحلم بها وبتجديدها كلما قدمت.

كما أدعو الله أن تطول حبال الصداقة وتطول لتمتد لأيام وأزمان وتلتف حول معنوياتي لترفعها وتمحو الأيام السوداء التي عشتها في ظل الخديعة سنين طويلة من عمري...،،،,,,،،،
,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من أوراق مراهق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات bleach :: منتدى للشعر والخواطر-
انتقل الى: